مشاهير

تفـ,,ـاصيل ما حـ,,ـدث للفنان المصـ,,ـري حسن شاكوش في مطار قرطاج وقراره عد,م العـ,,ـودة لتونـ,,ـس

 

أثـ,,ـار مطرب المهرجانات المـ,,ـصري حسن شاكوش موجـ,,ـة من الجـ,,ـدل بعد مشـ,,ـاركته لمتابعيه عبر وسائـ,,ـل التواصـ,,ـل الاجتـ,,ـماعي مقـ,,ـطع فيـ,,ـديو أعـ,,ـرب فيه عن اسـ,,ـتيائه الشـ,,ـديد من طريقة التعامل التي لـ,,ـقيها في مطار تونـ,,ـس. وأعـ,,ـلن شاكوش، في بث مباشـ,,ـر على حسابه الرسمي بموقـ,,ـع “إنستـ,,ـجرام”، أنه لن يقوم بإحـ,,ـياء أي حفلات في تونـ,,ـس إلا بعد حـ,,ـل هذه الأ,ز,مة.

وقال شاكوش في الفيرديو: “أسـ,,ـوأ معاملة في الدنيا في مطار تونـ,,ـس. نقـ,,ـعد في المطار 6 ساعات والمفـ,,ـروض منـ,,ـظمين الحفـ,,ـلات يخـ,,ـلصوا الإجـ,,ـراءات دي كلها قبل ما نوصـ,,ـل”. وأضـ,,ـاف متحـ,,ـدثًا عن آخـ,,ـر تجـ,,ـربة له في تونـ,,ـس: “كنت آخـ,,ـر مرة أنا والنجم تامر حسني بنحـ,,ـيي فرح في تونـ,,ـس، والناس في المطار مبيضحـ,,ـكوش في وشـ,,ـك، بيحـ,,ـسسوك أنك عامل جـ,,ـريمة وهتاخـ,,ـد حتة من البلد على كتـ,,ـافك وهتمـ,,ـشي. أنا هقـ,,ـعد في بلدي أحسن لي”.

وعـ,,ـبّر شاكوش عن استغـ,,ـرابه من هذا التعامل، مؤكـ,,ـدًا أنه لم يواجـ,,ـه مثل هذه المعاملة في أي بلدـ,,ـر، حيث قال: “عمري ما رحـ,,ـت بلد إلا ولقيت الناس بتضـ,,ـحك في و,شك. الشعب التونـ,,ـسي أنا باعـ,,ـشقه وكلهم على راسي، ولكن أسوأ معاملة للفنانين في مطار تونـ,,ـس”. وأضـ,,ـاف أنه في إحدـ,,ـى المرات فكر في الاتصال ببلده ليطـ,,ـلب التدخـ,,ـل بسبب المعاملة التي تلـ,,ـقاها، مشـ,,ـيرًا إلى أنه شعر وكأنه “مسـ,,ـجل خـ,,ـطر” سيتـ,,ـم احتـ,,ـجازه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى