مشاهير

”أنا والمدام”.. البرنامج الجديد لعلاء الشابي وريهام بن عليّة

يعود الإعلامي علاء الشابي إلى الشاشة الصغيرة رفقة زوجته الصحفية ريهام بن علية لتقديم برنامج جديد بعنوان ”أنا والمدام” وسيعرض على قناة ‘تونسنا’ ابتداء من منتصف شهر نوفمبر القادم.

وخلال استضافتهما في برنامج ”نجوم” يوم السبت 19 أكتوبر 2024، أكّدا أن برنامجهما سيكون مختلفا عن السائد وهو الأوّل من نوعه في تونس.

وكشفت ريهام بن علية أنّ محتوى البرنامج يتمثّل في دعوة ضيف يحضر مع زوجته أو خطيبته او شقيقته ويكون من النجوم المعروفة، وسيشارك في حوارات خفيفة وفقرات طريفة مع حضور الموسيقى.

وأوضحت أنها رفضت سابقا تقديم برنامج مشترك مع زوجها لأن الظهور الإعلامي لا يستهويها وتفضل البقاء في إعداد للبرامج “لكن اليوم لديّ من الكفاءة المهنية والخبرة والحضور ما يسمح لي بالانطلاق في تجربة جديدة “.

ولفتت إلى أنها لا تشعر بالارتباك من خوض التجربة الجديدة بفضل دعم زوجها، متابعة “الجميع يعلم قيمة علاء الشابي الإعلامية وتجربته الطويلة في المجال والخبرة التي يمتلكها وأنا أتعلّم منه وحتى المنافسة بيننا ستخدم البرنامج” حسب تعبيرها.

من جانبه، أكّد علاء الشابي أنه عمل مع ريهام بن علية لسنوات ويتفقان جيّدا “وعندما تقاسمني زوجتي النجاح سأفرح وأرغب أن تحظى بفرصة وهذا الأمر يسعدني”.

وأكّد أن التجربة ستكون فريدة من نوعها لأنه سيتقاسمها مع زوجته “والأكيد أنه لا يستطيع الفصل بين الشخصي والمهني باعتبارها زوجته وزميلته”.

كما عبّر الشابي عن رفضه ظهور ابنه في البرنامج، متابعا “سنقدّم تجربة إنسانية ستقربنا للجمهور وسنستثمر علاقتنا دون كشف أسرارنا الشخصية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى