مشاهير

حنبعل المجبري يدعم إحدى المدارس بمبلغ مالي هامّ.. ويثير إعجاب التونسيين

 

يصنع اسم حنبعل المجبري النجم التونسي المحترف في إنجلترا، الحدث حيث ما ذُكر، ولا يقتصر ارتباطه فقط بإحداث الجدل من خلال بعض تصرفاته ومردوده على الميدان، وإنما أيضًا عبر بعض الأفعال والمبادرات المميزة خارجه، والتي تحظى بتقدير وإعجاب متابعيه، ولا سيما التونسيين منهم.
وبعيدًا عن خيبة “نسور قرطاج” الأخيرة في تصفيات كأس أمم أفريقيا، خطف الدولي الواعد الأنظار مجددًا بلفتة إنسانية نبيلة تجاه مدرسة تونسية، بادرت بدورها بتكريم اللاعب الذي عُرف بمبادراته الإنسانية، بعيدًا عن عدسات الكاميرات.
وفي هذا السياق، أكّد الصحفي إسكندر إبراهيم من خلال فقرة “10MINChrono” التي يقدّمها ضمن برنامج أحلى صباح، على موجات إذاعة “موزاييك اف ام” التونسية، أنّ إدارة المدرسة الإعدادية ابن خلدون بولاية أريانة، قد قامت بتكريم المجبري بسبب منحه مبلغًا محترمًا للمدرسة، من أجل القيام ببعض الإصلاحات فيها.
وذكر المصدر أنّ هذه لا تعدّ المرة الأولى التي يقوم فيها اللاعب بمثل هذه المبادرات الإنسانية النبيلة، لا سيما تجاه المدارس، حيث سبق وأن قام بالحركة ذاتها مع مدرسة في ضاحية تازركة التابعة لولاية نابل (شمال شرقي تونس) ومدارس أخرى، هذا علاوة على قيامه بمساعدات إضافية لعائلات محتاجة، أوقات الأعياد والعودة المدرسية، وغيرها من المناسبات الكبرى.
وفي سياق متصل، أكّدت الإذاعة التونسية أنها حاولت الاتصال بعائلة حنبعل أو أحد المقربين منه، لأخذ تفاصيل أكثر بشأن هذا التكريم واللفتة الإنسانية، غير أنّ العائلة فضّلت التكتّم من باب تجنّب المراءاة، بحسب تفسيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى